انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ماذا قالت ابنة سلمان العودة له لتصبره على وفاة زوجته وابنه؟ (شاهد)

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/06 الساعة 22:01
حجم الخط

مدار الساعة- تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو قديم، تظهر فيه ابنة الشيخ سلمان العودة، وهي تتحدث عن اليتم وعن أمها، مؤكدة أنها لن تنسى أمها إذا لم تجدها، ليرد عليها والدها بالدعوة بأن يحفظها الله ويحفظ والدتها.

وكانت البنت الصغيرة تقف مع عنزة وتقترح على والدها أن تسميها يتيمة؛ لأنها فقدت أمها، وطلب منها الشيخ «العودة» أن تحاول أن تنسيها أمها لترد عليها بالقول: «مستحيل.. أنا لو ما ألقى أمي مستحيل أنساها»، فيبادرها الشيخ بقوله «بسم الله علينا وعلى أمك».

وتداول مغردون مقطع الفيديو على نحو واسع، وأبدوا تأثرهم من حديث البنت الصغيرة، متسائلين كيف ستتعامل مع رحيل والدتها التي توفيت مساء الأربعاء في حادث مروري، سائلين الله تعالى أن يربط على قلبها وقلب أبيها.

وتوفيت، «هيا السياري»، زوجة الداعية السعودي، إثر حادث مروري، الأربعاء، بالإضافة إلى أحد أبنائه (هشام)، فيما أصيب 2 من أفراد الأسرة بإصابات متفرقة، إثر اصطدام سيارتهم بشاحنة على أحد طرقات المملكة.

وقع الحادث على طريق الفيضة شمال الطائف، فيما كانت السيارة تقل الراحلة و3 من أبنائها، وباشرت السلطات المختصة التحقيق في الحادث.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/06 الساعة 22:01