انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

والد أوزيل : لم اتفق مع صورة أبني مع أردوغان لكن من يرفض صوره معه ! (صور)

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/08 الساعة 16:19
حجم الخط

مدار الساعة - ذكر مصطفي أوزيل، والد لاعب المنتخب الألماني مسعود أوزيل، أن الأخير يشعر بالحزن والإهانة بعد الانتقادات التي تعرض لها بالفترة الماضية من قبل الجماهير والصحافة.

وتعرض أوزيل لصافرات استهجان من قبل جماهير ألمانيا وانتقدته الصحافة بسبب صورة له مع الرئيس التركي قبل كأس العالم بلندن أثارت أزمية سياسية كبيرة.

وقال والد اللاعب في حوار مع "بيلد": "مسعود حزين ويشعر بالإهانة لأن جماهيره قامت بالصفير عليه قبل كأس العالم".

وأردف: "أنا لم أتفق مع فكرة الصورة مع إردوجان، ولكنها لم تكن الأولى ولم تحمل أي مغزى سياسي، كانت فقط من باب الأدب".

وأضاف: "مسعود شخص خجول، كيف له أن يرفض صورة مع شخص مثل هذا، هو فقط يركز مع لعب الكرة وكان مهذب في تفسيره أن الصورة أخذت من باب الأدب".

وأكمل: "ليس مطالب بالدفاع عن نفسه، مثل ألمانيا لتسعة أعوام، ولعب مع فئات الشباب وفاز بكأس العالم، عندما نفوز نفعلها كمجموعة، ولكن عندما نخسر أوزيل يصبح السبب ونضحي به".

واتهم والد اللاعب مسؤولي الاتحاد باستخدام أوزيل ككبش فداء: "ما قاله بيرهوف أضحوكة، هو قال شيء ورئيس الاتحاد شيء، ولوف شيء آخر، الجميع يريد أن ينقذ نفسه ويستخدم أوزيل كحجة، ولذا أتفهم غضبه".

وختم قائلا: "أتفهم موقفه ولكنت مكانه كنت سأقول لهم شكرا وأترك المنتخب، ولكن الأمر أكبر من ذلك".

ولم يعلق مسعود أوزيل على أي من الاتهامات الموجهة له أو الانتقادات في الفترة الماضية وآثر الصمت وعدم التعليق مباشرة على الأمر.





مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/08 الساعة 16:19