انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

قطة تتحول إلى نجمة على الإنترنت بفضل عينيها الزرقاوين

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/08 الساعة 10:53
حجم الخط

مدار الساعة - تتيح مواقع التواصل الاجتماعي عادة الفرصة للكثير من الأشخاص للوصول إلى عالم الشهرة بفضل مواهبهم أو أشكالهم أو أفكارهم، ليصبحوا نجوماً على الشبكة العنكبوتية ويحصلوا على عدد لا يستهان به من المعجبين والمتابعين.

وليس البشر هم وحدهم من يحصلون على مثل هذه الفرصة، فالحيوانات لها نصيب أيضاً من النجومية والشهرة على الإنترنت، وخير مثال على ذلك القطة كوبي التي تحولت إلى نجمة بفضل خاصية مميزة في مظهرها.

بعد ثلاث سنوات من قيام ريبيكا سكافيند بنشر صور قطتها كوبي على موقع إنستغرام، باتت هذه القطة ذائعة الصيت، وحازت على عدد هائل من المتابعين، الأمر الذي جعلها في عداد مشاهير الإنترنت بجدارة، بفضل عينيها الزرقاوين الجميلتين.

وقد حصلت كوبي على ما يقارب 1.2 مليون متابع، بعد ثلاث سنوات من قيام صاحبتها ربيكا بإنشاء صفحة خاصة بها على موقع إنستغرام.

ولم يستغرق الأمر طويلاً حتى لاحظ المتابعون عيون القطة الزرقاء الساحرة، وبعد أن وصل عدد متابعيها إلى 150 ألفاً في غضون بضعة أشهر، بدأت العديد من الشركات بتقديم الطعام مجاناً للقطة بهدف الترويج لمنتجاتها.

ومنذ ذلك الحين بدأت ريبيكا تأخذ النجاح الذي حققته قطتها على محمل الجد، واستمرت بالتقاط الصور لها بطريقة جذابة واحترافية، لتصبح كوبي القطة الأكثر نجاحاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتميز هذه القطة البريطانية، بجسدها الأبيض الخالي من العيوب، وأذينها المدببتين الجذابتين، غير أن ما يمزها أكثر عن غيرها من القطط هو عيناها الزرقاوان الفاتنتان، وفقاً لما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/08 الساعة 10:53