انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

سهام توقعات «الكواري» للنصف نهائي تُصيب بدقة

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/08 الساعة 09:37
حجم الخط

مدار الساعة - أصابت توقعات الإعلامي الرياضي في قنوات “Bein sports” محمد سعدون الكواري نتائج دور الثمانية، بعد أن توقع تأهل كلاً من فرنسا وبلجيكا وإنجلترا وكرواتيا للدور النصف نهائي، وجاءت هذه التوقعات خلال إتصال هاتفي مع برنامج "مروحين مع نسرين" والذي تقدمه الزميلة نسرين أبودية عبر أثير راديوا هلا، يوم الخميس الماضي في إطار متابعات مونديال روسيا 2018.

وتوقع الكواري بأن تشهد منصة التتويج منتخبا جديداً، وهو ما يبدو قريبا، حيث تبقى في الدور النصف نهائي أربع منتخبات، إثنان منهما فقط توج بكأس العالم وهما المنتخب الإنجليزي عام 1966، والمنتخب الفرنسي عام 1998.

وأشار الكواري أن المنتخبات التي تصنف كمتواضعة أثبتت جدارتها وقدمت أداءً مُميزا جمع بين المتعة والفنيات.

ورفض الكواري ما يقال حول غياب المتعة عن مونديال روسيا بسبب خروج المنتخبات الكبيرة والتقليدية، مؤكدا أن كرة القدم لا تعتمد فقط على الإنجازات السابقة، بل تعتمد أيضاً على التحضير والتدريب المُسبق، بالإضافة إلى أهمية الروح الواحدة التي يجب أن يتحلى بها الفريق.

الكواري المتواجد في العاصمة الروسية موسكو في إطار تغطية مباريات كأس العالم وأجواءها، أشاد بمستوى التنظيم العالي للمونديال من قبل السُلطات الروسية موضحاً بأنها فاقت كافة التوقعات.

وحول مونديال قطر 2022، بين الكواري أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لتقديم صورة مشرقة عن قطر وعن العرب عموماً، مؤكداً أن قطر تتعامل مع هذا الملف كإنجاز عربي وليس كإنجاز محلي فقط.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/08 الساعة 09:37