انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

العين مراد والسفير التركي يفتتحان مطعم اركداش (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,غرفة تجارة عمان
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/05 الساعة 22:19
حجم الخط

مدار الساعة - أعرب العين عيسى مراد رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة عمان والسفير التركي بعمان مرات كراجوز عن عمق العلاقة التي تربط الاردن و تركيا وأنها آخذة بالتطور والتميز في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال افتتاح مراد وكراجوز مطعم اركداش في عمان وسط حضوركبير من رجال الاعمال والمجتمع المحلي.

العين مراد قال ان الاردن على عكس ما يقال، فهو بلد مشجع للاستثمار والنمو مستمر بما فيه المشاريع رغم الظروف السياسية التي تواجهها المنطقة والنزوح السوري الذي تعد المملكة بوابة للأشقاء.
واكد ان تركيا اثبتت حضورها بين دول العالم التي اصبحت تتقارب منها بفضل الاقتصاد التركي المتنامي وقد حققت هذه الدولة الصديقة نجاحات في المنطقة وعلى المستوى العالمي اذ تعد من بين أكبر 10 دول اقتصادياً كما لها نفوذ قوي وعلاقات كبيرة.

واشار مراد الى بعض المشاريع التي تربط الاردن وتركيا وخصوصاص التي تقام في المملكة وتلقى اقبالاً عليها من الشعب الاردني ومنها المطاعم التي تقدم الوجبات التركية.

من جهته قال السفير التركي كراجوز ان اقامة مثل هذه المشاريع انما تعكس العلاقة الطيبة بين البلدين الصديقين وانه سعيد بأن تلقى الأغذية التركية والمواد التي تنتجها بلاده اقبالاً من الشعب الاردني.

واضاف ان هذه العلاقة تحتم علينا كمسؤولين وقطاعات اقتصادية ان نرتقي بها الى مستوى أكبر، لافتاً إلى ان الاردن وتركيا في علاقات متطورة في مختلف المجالات وان بلاده سعيدة بتطورالعلاقة الثنائية كونها تصب في مصلحة البلدين الصديقين وشعبيهما.

وأكد ان هناك المزيد من المشاريع الاقتصادية بين الاردن وتركيا وهي مشاريع تدعمها بلاده بقوة.

وقال مدير مطعم اركداش يزن عمرو ان تجربتنا وخبرتنا بالمطاعم التركية دفعتنا للتوسع بمثل هذا المشروع في ظل تحول الشعب الاردني والشعوب العربية وتاثرها بما يقدم لها من اصناف الغذاء والوجبات ذات الجودة والمذاق الشهي حيث اثبتت هذه المشاريع قوتها وجودتها في تقديم الخدمة لمرتادي المطاعم وعلى المستوى العالمي.

وبين ان الاسعار مناسبة لدخل المجتمع الاردني وحددها بـ المتوسطة وانها اصناف تمتاز بالتنوع والجودة وتقدم في مواعيد الافطار والغداء والعشاء.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/05 الساعة 22:19