انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

محافظة يتفقد عددا من قاعات امتحان التوجيهي بقصبة مأدبا

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/05 الساعة 14:20
حجم الخط

مدار الساعة - تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة اليوم الخميس سير امتحان الثانوية العامة في يومه الرابع في عدد من قاعات الامتحان بمديرية التربية والتعليم لقصبة مأدبا.

وشملت الجولة التي رافقه خلالها مدير التربية محمد المسلم مدارس فاطمة الزهراء الثانوية للبنات ومأدبا المهنية الثانوية للبنين والقادسية الثانوية للبنين.

وأبدى محافظة ارتياحه لأداء الطلبة في الامتحان وما يظهرونه من ثقة واستعداد جيد للامتحان ووعي بتعليماته، معربا عن تقديره للمعلمين والمراقبين ورؤساء القاعات ولجان الإشراف في المركز والميدان لما يقومون به من جهود لتوفير الأجواء المناسبة للطلبة للتقدم للامتحان بكل سهولة، وحرصهم على ادارة الامتحان بكل كفاءة واقتدار، كما ثمن دور الجهات والمؤسسات الوطنية المساندة للوزارة ونقابة المعلمين ووسائل الإعلام المختلفة لدعمها للوزارة في تنفيذ اجراءات عقد الامتحان وانجاحه.

كما تفقد وزير التربية والتعليم أحد مراكز تصحيح أوراق امتحان الثانوية العامة في محافظة مأدبا، واطمأن على الاجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان سير العمل بمراكز التصحيح من حيث تجهيزها بالمتطلبات اللازمة، وبما يضمن البيئة المناسبة للزملاء المصححين، مشيدا بالدور الكبير الذي يبذله المصححون ورؤساء مراكز التصحيح وكافة العاملين فيها والمسؤولية الكبيرة التي يضطلعون بها.

وكان تقدم لامتحان الثانوية العامة اليوم الخميس، 105698 مشتركاً ومشتركة من كافة الفروع الاكاديمية والمهنية كلا حسب تخصصه.

وقد تقدم طلبة الفرع العلمي للامتحان في مبحث الكيمياء للمستوى الثالث وطلبة الفرع الأدبي لمبحث الجغرافيا للمستويين الثالث والرابع، فيما تقدم الطلبة في بقية الفروع للامتحان في المباحث المدرجة على الجدول. وأبدى الطلبة بخاصة في الفرعين العلمي والأدبي ارتياحهم لمستوى الأسئلة وتوزيع العلامات، وملاءمة الوقت المخصص للامتحان للإجابة عن جميع الأسئلة الواردة فيه، مشيدين كذلك بالبيئة الامتحانية المناسبة داخل القاعات و خارجها.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/05 الساعة 14:20