انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها غدا

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,درجات الحرارة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/04 الساعة 09:14
حجم الخط

مدار الساعة - تسجل درجات الحرارة اليوم أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-5) درجات مئوية، لذا تسود أجواء حارة في جميع مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات خلال ساعات المساء وتثير غبارا خفيفا في مناطق البادية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة يوم غد الخميس، لتصبح الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، بينما تبقى حارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويوم الجمعة، تبقى الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 35- 22 درجة مئوية والمناطق الشمالية 33 - 22 والمناطق الجنوبية 33 - 20 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 30 درجة مئوية.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/04 الساعة 09:14