انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

«البترا هويتنا فلنحافظ على نظافتها» حملة لنظافة المدينة الوردية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/03 الساعة 15:54
مدار الساعة,الأردن,ثقافة,

مدار الساعة - نفذت سلطة اقليم البترا التنموي السياحي تحت شعار "البترا هويتنا فلنحافظ على نظافتها" ، حملة نظافة تطوعية في المنطقة الأثرية في المدينة الوردية.

وشارك في الحملة التي نفذت بالتعاون مع مع هيئة شباب كلنا الأردن، 200 شخص من كوادر السلطة و منتسبي الهيئة .

واكد رئيس مجلس مفوضى السلطة المهندس فلاح العموش، خلال لقاءه المتطوعين، اهمية المحافظة على نظافة الموقع الأثري لمدينة البترا، و ابراز الجانب المشرق للمدينة والمنطقة بشكل عام أمام زوارها وضيوفها.

وقال ان هذه الحملات التطوعية ترتبط بالبعد البيئي والإنساني والصحة العامة، معتبرا أن النظافة كانت وما زالت سمة مهمة لتقدم المجتمعات البشرية ورقيها، لافتا لأهمية خلق ثقافة عامة في المجتمع تقوم على نظافة البيئة والنظافة العامة.

ودعا العموش لضرورة الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمنطقة الأثرية وتجميلها وإظهارها بما يليق بها واهميتها كإحدى عجائب الدنيا السبع.

من جانبها بينت مفوض البيئة والمجتمع في السلطة، الدكتورة مرام فريحات أن الحملة تهدف إلى الحفاظ على البيئة والموقع الأثري في مدينة البترا، مشيرة إلى حرص السلطة على تنفيذ حملات نظافة مستمرة في المنطقة الأثرية.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/03 الساعة 15:54