انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

شاهد جريمة مروعة تهز ليبيا.. طبخ 3 شبّان أحياء في ماء مغلي

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,البحث الجنائي
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/01 الساعة 18:21
حجم الخط

مدار الساعة - اهتزّت ليبيا على وقع جريمة بشعة ووحشية راح ضحيتها 3 شبّان، تم طبخهم وهم أحياء في ماء مغلّى وسط قدر كبير تحت النّار، قبل التنكيل بهم بعد موتهم، وذلك في منطقة العجيلات غرب العاصمة طرابلس.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي السبت، صور جثث الأشخاص الثلاثة بعد العثور عليهم، ووثقت لمدى بشاعة وفظاعة الطريقة التي قتلوا بها وغرابة هذه الحادثة، حيث ظهروا مكبّلي الأرجل وعلى أجسادهم آثار الحرق والتعذيب.


وتبعا لذلك، أعلن البحث الجنائي التابع لمديرية أمن صبراته التابعة لحكومة الوفاق في #ليبيا، أنه فتح التحقيق في الواقعة لمعرفة مرتكبي الجريمة، لافتا إلى ضرورة عدم الإنجرار إلى ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي التي تستهدف إثارة الفتنة بين صبراته والعجيلات.


واتهم ناشطون أحد العسكريين والذي يعمل تحت مظلة الجنرال خليفة حفتر، قالوا إنه يُدعى “محمد شعبان الشتوي” والملقب بـ”الكبة”، بارتكاب الجريمة.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/01 الساعة 18:21