انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أجواء صيفية عادية اليوم وغداً

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/01 الساعة 08:32
مدار الساعة,درجات الحرارة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - تسجل درجات الحرارة اليوم الاحد، ضمن معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم غد الاثنين، وتستمر الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كما يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة يوم الثلاثاء، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 31- 19 درجة مئوية والمناطق الشمالية 30 - 21 والمناطق الجنوبية 30 - 18 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 39 والصغرى 28 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/01 الساعة 08:32