انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

غلطة وزير.. حذف تغريدة بعدما نشرها بثوانٍ

مدار الساعة,رئاسة الوزراء
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/26 الساعة 20:18
حجم الخط

مدار الساعة - خاص - رصدت "مدار الساعة" مساء اليوم الثلاثاء، تغريدة نشرها الوزير الشاب في حكومة الدكتور عمر الرزاز ، وهو وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مثنى الغرايبة ، تتحدث عن نفسه.

التغريدة تتضمن خبر تحدث عن الوزير الغرايبة، وفحواها خبر نشرته صحيفة "رأي اليوم" اللندنية، تحت عنوان : "ممثل الحراك الشعبي في حكومة الاردن يصر على لقب ” اصحاب المعالي ".

ولم تعرف أسباب نشر الوزير لهذا الخبر على حسابه بتويتر، وسرعان حذفه للتغريدة ذاتها بعد ثوان معدودة.

وتاليا نص الخبر الذي نشرته رأي اليوم عن الوزير الغرايبة:

سجل ممثل الحراك الشعبي في الحكومة الاردنية حالة اعتراض بيروقراطية نادرة هي الاولى من نوعها عندما احتج على عدم استعمال الالقاب السياسية في المراسلات الالكترونية .
وكان وزير الاتصالات الاردني الجديد المهندس مثنى الغرايبة احد ابرز قادة حراك الدوار الرابع الشهير الذي اسقط حكومة الرئيس هاني الملقي.
ولاحقت الاضواء بكثافة الغرايبة عندما اصبح وزيرا للاتصالات خصوصا بعدما اعترضت عليه الدوائر الامنية باعتباره من الرموز الشابة التي هتفت بالدعوة لإسقاط النظام وهو امر لم يثبت اصلا .
الوزير الشاب الذي يحظى بشعبية كبيرة وسط التيار المدني بدا منزعجا مؤخرا من الفريق الالكتروني الذي يدير الجانب الاخباري في رئاسة الوزراء .
نقطة الاعتراض الوزارية هنا تعلقت بصورة نادرة في انتقاد المراسلات على تقنيات التواصل الداخلية لأنها تخلوا من الالقاب حيث يصر الغرايبة على مخاطبة الوزراء باعتبارهم اصحاب معالي .

مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/26 الساعة 20:18