انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

«أمناء الأردنية» يعلن بدء التقدم لرئاسة الجامعة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/26 الساعة 16:30
الأردن,مدار الساعة,الجامعة الأردنية,

مدار الساعة - أعلن مجلس أمناء الجامعة الأردنية برئاسة الدكتور عدنان بدران اليوم عن بدء تقديم الطلبات لملئ شاغر منصب رئيس الجامعة اعتبارا من صباح يوم الأربعاء 27/6/2018 وحتى مساء يوم الأربعاء الموافق 4/7/2018.

وحدد المجلس عددا من الشروط الواجب توافرها بالمتقدمين هي: أن يكون أردني الجنسية ويحمل رتبة الأستاذية من جامعة معترف بها، وأمضى فيها فترة زمنية لا تقل عن خمس سنوات، وأن يكون لديه إنتاج علمي متميز من المؤلفات والكتب والأبحاث المنشورة المحكمة.

ومن جملة الشروط أن يتمتع المتقدم بسمعة أكاديمية ومهنية مرموقة، وأن يكون لديه خبرة في الإدارة الجامعية ، ويمتلك صفات القيادة ومهارات في الاتصال المجتمعي والعمل ضمن فريق.

وعلى المتقدمين إرسال سيرتهم الذاتية باللغتين العربية والانجليزية إلى البريد الإلكتروني majales@ju.edu.jo أو تقديمها مباشرة إلى دائرة شؤون المجالس في الطابق الأول من مبنى رئاسة الجامعة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/26 الساعة 16:30