انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

البرتغال تواجه الأوروغواي بدور ال 16 بعد تعادلها أمام إيران

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/25 الساعة 23:11
حجم الخط

مدار الساعة - سقط منتخب البرتغال بفخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام #المنتخب_الايراني ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “موردافيا أرينا” في الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الثانية بنهائيات كأس العالم 2018.

وبهذا التعادل الذي منح البرتغال وصافة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط وبفارق الأهداف عن إسبانيا ، سيواجه رفاق “الدون” منتخب الأوروغواي في الدور ثمن النهائي ، فيما ستواجه إسبانيا “بطلة المجموعة الثانية” منتخب روسيا “وصيف المجموعة الأولى”.

وتبادل المنتخبان السيطرة على الكرة ، مع أفضلية نسبية للبرتغال ، الذين سجل لهم #كواريزما هدفا مع نهاية الشوط الأول بطريقة رائعة ، في الوقت الذي اكتفى فيه المنتخب الإيراني بمعاينة الأضرار لرفاق كريستيانو رونالدو.

وبلغت الإثارة ذروتها مع انطلاقة الحصة الثانية ، حيث أهدر #كرستيانو_رونالدو ضربة جزاء بعد العودة إلى تقنية التحكيم بالفيديو “فار” ، بفضل التصدي البطولي للحارس الإيراني بيرانفاند.

وحاولت كتيبة المدرب البرتغالي كيروش مباغتة البرتغال بأكثر من فرصة ، لكن الدفاع الصلب للملاحين بقيادة بيبي حرم رفاق سلدار من تعديل النتيجة حتى الدقيقة 90+3 والتي شهدت هدف التعادل لإيران عن طريق اللاعب كريم انصاري فرد من علامة الجزاء.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/25 الساعة 23:11