انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأمن يداهم منزل القيادي الحوثي السابق البخيتي في عمان

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الأمن الوقائي
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/05 الساعة 12:13
حجم الخط

مدار الساعة- داهمت قوات الأمن ليل السبت الأحد منزل القيادي الحوثي السابق علي البخيتي في ضاحية الرشيد بعمان وفق ما ذكره البخيتي في تغريداته على موقع تويتر .

وأضاف البخيت على صفحته الشخصية عبر "تويتر" :" كان تعاملهم جيد؛ الا ان توقيت المداهمة والتفتيش يثير الكثير من التساؤلات؛ حيث كان بامكانهم تنفيذ المهمة نهاراً؛ اذا كان من دواعي أمنية لذلك".

وبيّن البخيث أنه أبلغ رجال الأمن الوقائي ان القانون يمنع التفتيش مساءً لكنهم قالوا أن لديهم إذن من المدعي العام وأعطوني نسخة منه؛ وقاموا بضبط أجهزة الكمبيوتر والتليفونات

واستأنف البخيتي أنه تم اقتياده الى مركز شرطة الرشيد وسألوه بعض الإسئلة المتعلقة بنشاطه وشخصيته؛ فقال:" لهم افتحوا مدونتي وصفحتي في الفيس وتويتر وستجدون كل شيء".

وأشار البخيتي الى أن تعامل الشرطة كان جيدا في المركز الأمني وطلبوا منه التوقعي على كشف الأجهزة التي أخذوها من المنزل وقالوا انهم سيعيدوها لاحقاً إذا لم يحل الى القضاء.

وأوضح البخيتي أنه بعد انتهاء الاستجواب وتوقيع المحضر أعادوه الى المنزل حوالي الساعة الواحدة والربع بعد منتصف الليل وطلبوا منه العودة لهم في تمام العاشرة من صباح اليوم الأحد .

ونوه البخيتي الى أن المحققين رفضوا إعطائه أي معلومة عن التهمة الموجهة له وأسباب مداهمتهم للمنزل منتصف الليل؛ وقالوا غداً سيتضح لك كل شيء.

ولفت البخيتي الى أن ما أثار استغراب رجال الأمن هو وجود عدد كبير من أجهزة التلفون في المنزل؛ فأخبرهم أنها للبث المباشر على الفيس والتوتر واليوتيوب؛ ورأوا القواعد فاطمأنوا.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/05 الساعة 12:13