انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مدرب ألمانيا: لا يوجد تحد أكبر من الدفاع عن لقب المونديال

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/19 الساعة 21:21
مدار الساعة,

مدار الساعة - يرى يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، أنه لا يوجد تحد أكبر من الدفاع عن لقب بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

جاءت تصريحات لوف في مؤتمر صحفي، قبل مباراة ألمانيا الأولى في العرس العالمي غدًا الأحد أمام المكسيك في الجولة الأولى للمجموعة السادسة من البطولة.

وقال لوف "لا يوجد تحد أكبر من الدفاع عن لقب كأس العالم قبل المباراة الافتتاحية للبطولة أمام المكسيك، إنه أصعب الإنجازات والتاريخ أثبت أنه لم يفعله أي شخص خلال 60 عامًا بتتويج منتخب للقب المونديال مرتين متتاليتين"

وأضاف "تتطور الفرق وتتغير، ويجب أن تجلب لاعبين جدد مما يجعله أصعب إنجاز".

وأوضح لوف "التوتر يتصاعد ، يمكنك أن ترى أنها مناسبة خاصة جدًا لجميعهم، ليس هناك فرصة أكبر للاعب أكثر من اللعب في نهائي كأس العالم ، لكن يجب أن نركز في كل مباراة على حدة".

وأشار لوف "نريد إيصال رسالة للجميع بأننا نريد الفوز في هذه المباراة الافتتاحية ثم الانتقال من هناك".

وعن استعادة الحارس مانويل نوير لمستواه بعد الإصابة التي تعرض لها، قال لوف "خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة ، شاهدت نوير شديد التركيز، ومشارك في جميع الدورات التدريبية خلال معسكر التدريب".

وتضع ألمانيا صوب أعينها التتويج باللقب العالمي للمرة الثانية على التوالي، وتحقيق إنجاز غائب منذ 56 عامًا، منذ مونديال 1962 عندما فازت البرازيل باللقب للمرة الثانية على التوالي، ومنذ ذلك الوقت لم يتمكن أي منتخب من الفوز بالبطولة مرتين متتاليتين.

وتكون مواجهة الغد هي السابعة في تاريخ المواجهات التي جمعت بين الفريقين، حيث حقق المنتخب الألماني الفوز في خمس لقاءات مقابل تعادل وحيد.

كما أن مباراة الغد ستكون المواجهة الرابعة بينهما في كأس العالم، حيث سبق وأن فازت ألمانيا على المكسيك بسداسية نظيفة في مجموعات مونديال 1978، وبركلات الترجيح بنتيجة 4 -1 في ربع نهائي كأس العالم عام 1986، وبهدفين لهدف في ثمن نهائي مونديال 1998.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/19 الساعة 21:21