انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

موناكو يصل إلى 100 هدف هذا الموسم بالفوز على نيس (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/04 الساعة 23:35
مدار الساعة,

مدار الساعة - وسع موناكو الفارق لثلاث نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم السبت ووصل إلى محطة بارزة بفضل ثنائية رادامل فالكاو في فوزه الساحق 3-صفر على نيس.

وسجل فريق الامارة الان 100 هدف بجميع المسابقات هذا الموسم وهو ما سيمنحه التفاؤل بالتأكيد قبل مواجهة مانشستر سيتي في دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا هذا الشهر.

ويملك فريق المدرب ليوناردو جارديم - الذي سجل 68 هدفا في 23 مباراة في الدوري - 52 نقطة.

ويأتي نيس في المركز الثالث برصيد 49 متأخرا بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان الذي سجل هدفين متأخرين عبر تياجو سيلفا وادينسون كافاني ليفوز 3-1 على مضيفه ديجون.

وبعد بداية مهتزة استعاد موناكو إيقاعه وأتيحت فرصتان لبرناردو سيلفا في الشوط الأول أنقذهما الحارس يوان كاردينال.

وافتتح فالير جيرمان التسجيل بعد كرة عرضية من بنيامين مندي بعد دقيقتين من الشوط الثاني. وتلاشت آمال نيس في ادراك التعادل بعد ست دقائق لاحقة عندما احتسب تسلل ضد ماريو بالوتيلي الذي كان بعيدا عن مستواه.

وتلقى الكولومبي فالكاو تمريرة من مندي ليسجل هدفه الأول في الدقيقة 60 ورفع رصيده في الدوري إلى 14 هدفا قبل تسع دقائق على النهاية حين تفوق على كاردينال بتسديدة في جانب الشباك.

وأهدر الحسن بليا لاعب نيس فرصة أخيرة من كرة عرضية أرسلها دالبير هنريك في الدقائق الأخيرة.

وافتتح لوكاس التسجيل لباريس سان جيرمان بعد فوضى أمام المرمى في الدقيقة 29 لكن ديجون أدرك التعادل بعد دقيقتين عن طريق جوليو تافاريس بعد تمريرة عرضية من ليز ميلو من اليمين.

وسجل سيلفا في الزاوية البعيدة قبل تسع دقائق على النهاية وأكد كافاني الانتصار بعد ثلاث دقائق أخرى.

وغدا الأحد يلعب اولمبيك ليون صاحب المركز الرابع ضد سانت ايتيين في أقوى مباريات القمة بالدوري الفرنسي.
المصدر: رويترز





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/04 الساعة 23:35