انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الرزاز: اعادة النظر في تقاعد الوزراء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/19 الساعة 17:06
مدار الساعة,اقتصاد,الاردن,

مدار السا أعة - قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ان الحكومة ستولي الشباب دورهم الحقيقي في المرحلة الراهنة بعد ان عانوا من التهميش السياسي والاقتصادي في السنوات الماضية وان الحكومة الحالية مكلفة بمشروع نهضوي وطني شامل يتعاطى مع طموحات وتطلعات الشباب والمواطن الاردني.

واضاف رئيس الوزراء في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء بمبنى الرئاسة بحضور وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات ان لدى شبابنا قدرات وطاقات وابداع تتطلب من الحكومة تسهيل الخدمات لهم والتواصل معهم في برامج تشغيلية لم تعط لهم في السنوات السابقة كما لا يجوز ان نتركهم للانتظار لأنه ظاهرة خطيرة.

واكد انه منحاز شخصياً للشباب وانخراطهم في العمل الميداني وتنفيذ برامج على ارض الواقع، وخصوصاً ان الشباب قد عبرّوا في احتجاجاتهم برؤى عالية وفكر حضاري تعامل معها الجهاز الامني ايضا برقي وبشكل حضاري ايماناً منه بحق التعبير ضمن القانون.

وبين رئيس الوزراء ان هذا المشروع النهضوي يعني تقديم خدمات شاملة تتواءم مع الضرائب التي يدفعها المواطنون، ومساءلة ومحاسبة للمسؤول عند التقصير في الاداء الوظيفي مؤكداً ان هدف الحكومة هو وجود جهاز كفؤ يسجل المقترحات ويتعامل بها.

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز انه لا يجوز ان يحصل وزير خدم فترة بسيطة على راتب تقاعدي، ولذلك وجهنا بإعادة النظر في قانون التقاعد المدني بخاصة ما يتعلق بتقاعد الوزراء.

وشدد الرزاز على ان الوزراء لا وجود لهم في مجالس الادارات او الشركات.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/19 الساعة 17:06