انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الارجنتين تتعادل مع ايسلندا.. وميسي يهدر ركلة جزاء (فيديو)

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/16 الساعة 17:59
حجم الخط

مدار الساعة - فشلت الأرجنتين في تحقيق الفوز على نظيرتها الـ”مغمورة” أيسلندا و اكتفت بالتعادل الإيجابي في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ضمن بطولة #كأس_العالم 2018 الجارية حالياً في روسيا، سجل هدف التانغو أغويرو في الدقيقة 19 و لأيسلندا فيبنوباغسون في الدقيقة 23.

بداية اللقاء، أظهرت أن الفريق الأيسلندي المشارك لأول مرة بتاريخه في العرس العالمي، لم يأتي لملعب “سبارتاك” للرضوخ تحت رحمة ميسي ورفاقه، لأن الدقائق الأولى أعلنت عن كرة خطيرة لبوغانسون علت عارضة كابايرو بقليل، ليرد عليها تالافيو بعد كرة ميسي الثابتة و لكن بأحضان الحارس.

الدفاع الأرجنتيني كان علامة فارقة في تراجع أداء رفاق ميسي، فالكرات التي كان يشتتها أوتامينيدي و روخو و ماسكيرانو دائماً تجد المتحفزين من الاسكندنافيين.

هذا الأمر لم يعجب أغويرو، الذي افتتح النتيجة بكرة جميلة أسكنها ببراعة سقف المرمى، رغم غابة من السيقان كانت على مقربة منه تراقبه، وأتبعه ميسي بكرة صاروخية ردها الحارس.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/16 الساعة 17:59