انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ضغوطات على موظفين في لجنة خدمات مخيم البقعة لسحب قضايا حقوقية.

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/13 الساعة 16:19
حجم الخط

مدار الساعة : اقام مجموعة من موظفي لجنة خدمات مخيم البقعة (ناصر الوخيان وهبة ابو النادي وعزيزة وايمان البريشي ومحمود الحايك وكيلهم المحامي خالد عرار ) قضايا حقوقية مطالبين ببدل عمل اضافي.

القضايا رفعت الى محكمة صلح حقوق عين الباشا حيث حكمت المحكمة لصالح الموظفين وفق المحامي خالد عرار لـ "مدار الساعة " مبيناً انه تم استئناف القرارات من قبل وكيل لجنة الخدمات واعيد بعضها لصالح الموظفين.

واضاف عرار : ان المدير العام ومساعده في اللجنة ادركا خطورة هذه القرارات التي تكرس مبدأ قانونياً في العمل الاضافي لهؤلاء الموظفين وموظفين آخرين لدى لجان الخدمات في المخيمات الاخرى وما يقدّر بكلفة هذه القرارات بحوالي 340الف دينار كاتعاب بدل عمل اضافي فيما لو طالب الموظفون بذلك.

وبحسب المصدر ان اتصالات عبر وسطاء من المخيم بدأت للضغط على الموظفين وبالحديث المباشر والتهديد بالفصل من العمل او اسقاط هذه القضايا واجبار الموظفين على التوقيع من اجل التنازل.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/13 الساعة 16:19