انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مبادرة احنا بنقدر تقيم حفل افطار لأيتام مادبا

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/12 الساعة 17:27
حجم الخط

مدار الساعة - اقامت مبادرة "احنا بنقدر" افطارا رمضانيا خيريا لـ 1200 يتيم من ايتام محافظة مادبا وعلى ملعب مدرسة عماد الدين زنكي تخللته العاب ومسابقات ترفيهية.

واشاد النائب عبد القادر الازايدة بالجهة المنظمة ودور القائمين عليها من الشباب في خدمة المحافظة وابنائها في مختلف المجالات.

من جهته شكر رئيس فريق المبادرة شادي محمد الزعيرات بالجهات الداعمة للمبادرة بما في ذلك التكافل الاجتماعي ومساعدة الايتام والفقراء من خلال الجهود التطوعية لشباب وشابات المبادرة .

وقال المدير الفني في تربية مادبا سالم السمارات ان هذه المبادرة تؤكد دور الشباب في بناء القيم وتعزيز العمل الخيري بجهود تطوعية تستحق التقدير .

واقيم بعد الافطار حفل ترفيهي للاطفال قدمه مركز وليد خرما للتقنيات اشتمل على العاب ومسابقات واناشيد وطنية ودينية قدمتها فرقة الرضوان للانشاد الديني .

كما قدم الفنان معتصم البواريد والفنان وليد خرما مشاهد مسرحية بالتعاون مع مركز بسمة الطفل للدمى .

ادار الاحتفال الزميل الاعلامي فلاح القيسي وحضره عدد من رؤساء الجمعيات الخيرية ورئيس مجلس التطوير التربوي محمد ابو الخيل ومستشار وزير الثقافة محمد الفساطله.



مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/12 الساعة 17:27