انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

اجواء حارة نسبيا اليوم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/08 الساعة 09:32
مدار الساعة,درجات الحرارة,عمان,البحر الميت,العقبة,

مدار الساعة - يطرأ نهار اليوم الجمعة انخفاض على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان وباقي مناطق المملكة، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات المساء.

اما ليـــلاً فتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا بحسب دائرة الارصاد الجوية .

اما يوم غد السبت فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتصبح الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبيا في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات المساء ، فيما تستمر الأجواء ليوم الاحد معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبيا في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار .

وفي يوم الاثنين يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها الاعتيادية، وتسود اجواء معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة.

اما درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة فتتراوح بين 22 الى 34 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية 21 الى 33 وفي المناطق الوسطى 23 الى 31 وفي المناطق الجنوبية من 19 الى 35 وفي مدينة العقبة من 25 الى 39 درجة مئوية .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/08 الساعة 09:32