مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النائب الفايز: أكثر المعتصمين على ’الرابع‘ مطلوبون للقضاء

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مواقع التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال النائب حابس الفايز إنه حاور المعتصمين على الرابع لإنهاء الاعتصام؛ قائلاً إن المعتصمين اعتبروها "سهرة رمضانية" ولا داعي للاعتصامات طالما أن هاني الملقي قد استقال.

وأضاف الفايز في مقطع فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن أكثر المشاركين في الاعتصامات مطلوبين، داعياً الأجهزة الأمنية بالتحقق من هوياتهم وتفتيشهم.


مدار الساعة ـ