انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نور الدين: مندسون يخرجون من جحورهم

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,قوات الدرك
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/07 الساعة 02:15
حجم الخط

مدار الساعة – عبرّ وزير الشباب والرياضة الأسبق الدكتور مأمون نور الدين عن استيائه من محاولات يريد الاساءة من خلالها بعض المندسين الى سلمية الاحتجاجات التي تشهدها المملكة، والاساءة الى روح المسؤولية الوطنية التي تتحلى بها قوات الدرك والاجهزة الأمنية مع المحتجين .

وقال نور الدين لـ "مدار الساعة" ان ما تعرض له احد عناصر قوات الدرك للطعن من قبل مواطن انتهازي انما اراد ان يسيء الى الصورة الطيبة المتبادلة التي ظهرت بها قوات الدرك والمحتجون امام العالم وفي محاولة يائسة لحرف الحراك عن مساره السلمي واشاعة الفوضى، لا بل هي تعبرّ عن حالة حقد وغدر.

واضاف ان المتربصين والمندسين وهم يخرجون من جحورهم مستغلين مثل هذه الاجواء انما يسعون دائماً الى تعكير صفو حالة الوعي الوطني للشعب الاردني وحرصه على تعميق قواعد الديمقراطية والنهوض بالتنمية الشاملة مع مؤسسات الدولة .

وناشد نور الدين المحتجين تغليب صوت العقل على الانفعال وخصوصاً ان الاردن يدخل مرحلة جديدة بدأت بتشكيل حكومة تخلف حكومة دعا المحتجون الى رحيلها ولتكون هناك فرصة للتعامل مع الحكومة الجديدة بما يخدم الوطن ويحافظ على تماسك الجبهة الداخلية.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/07 الساعة 02:15