انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

سباق بين برشلونة ومدريد لضم (نيمار الجديد)

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/06 الساعة 12:10
حجم الخط

مدار الساعة - معركة الصراع على ضم المواهب بين برشلونة وريال مدريد لا تنتهي، وآخر فصولها لاعب برازيلي لم يتجاوز عمره 17 عاما، ويلقب "الجوهرة البرازيلية" أو "نيمار الجديد".

ويتنافس الناديان على استقطاب اللاعب البرازيلي، رودريجو غوس، الذي يلعب حاليا مع نادي سانتوس، الذي برزت فيه موهبة نجم باريس سان جرمان نيمار دا سيلفا، وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

ويرتبط غوس مع سانتوس بعقد حتى عام 2022، يتضمن شرطا جزائيا قدره 50 مليون يورو في حال رغبته في الرحيل عن النادي قبل انتهاء عقده.

ويتفاوض مندوبون من برشلونة وريال مدريد منذ أسابيع مع وكيل اللاعب البرازيل، الذي يطلق عليه "نيمار الجديد"، من أجل الظفر بخدماته في فترة انتقالات الصيف المقبلة.

لكن المشكلة، التي تواجه الفريقين هي أن غوس لا يزال تحت السن القانونية التي لا تسمح له بالانتقال، ويتعين عليه وعلى برشلونة وريال مدريد الانتظار حتى يناير المقبل، حتى يبلغ اللاعب 18 عاما.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/06 الساعة 12:10