انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال غربي رام الله

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,وزارة الصحة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/06 الساعة 11:37
حجم الخط

مدار الساعة - استشهد شاب فلسطيني، اليوم الأربعاء، متأثراً بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي في بلدة "النبي صالح" غربي مدينة رام الله.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان تلقت الأناضول نسخة منه، إن الارتباط المدني الفلسطيني (المكلّف بالتواصل مع الجانب الإسرائيلي) أبلغها نقلاً عن الجانب الإسرائيلي استشهاد مواطن لم تعرف هويته بعد، إثر اطلاق النار عليه في بلدة النبي صالح.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أفاد الناشط في مقاومة الاستيطان، باسم التميمي، في اتصال مع الأناضول، أن الجيش أطلق النار على الشاب في "النبي صالح"، مما أدى إلى إصابته في الصدر بشكل مباشر.

وأوضح "التميمي" أن إطلاق النار على الشاب جرى أثناء مداهمة قوة عسكرية للبلدة النبي صالح، واندلاع مواجهات مع شبان فلسطينيين.

وبيّن الناشط التميمي، أن الجيش الإسرائيلي منع الفلسطينيين من إسعاف الشاب عقب إصابته، مشيراً أن الجيش نقل المصاب بواسطة سيارة إسعاف تابعة للجيش.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/06 الساعة 11:37