انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

السفارة الفرنسية تنظم حملة النظافة الثانية لغابة ديغول (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/05 الساعة 21:16
حجم الخط

مدار الساعة - عبر السفير الفرنسي د.ديفيد بارتيلوتي عن عظيم شكره وإمتنانه من طلاب مديرية تربية جرش الذين شاركوا بحملة النظافة الثانية لغابة ديغول والتي نظمتها السفارة الفرنسية في الاردن بالتعاون مع بلدية جرش الكبرى و شركة زويس الفرنسية صباح اليوم الثلاثاء 5حزيران 2018 .

وقدم رئيس بلدية جرش الكبرى د.علي قوقزة شكره لحكومة دولة فرنسا ممثلة بسفيرها في الاردن د.ديفيد بارتلوتي على ما قدموه خلال الفترات السابقة من مشاريع كان اخرها مبنى بلدية جرش الجديد. وسيلمس المجتمع المحلي قريبا بدايات المشروع الفرنسي لتطوير وسط البلد بمبلغ قد يصل لثلاثة عشر مليون دولارا . اضافة الى مشروع تطوير غابة ديغول بمساحة الف دونم سيتم تهيئتها لإستقبال الزوار وتوفير سبل الراحة والخدمات لهم .

و بين د.محمود شهاب مدير تربية جرش ان تشجيع العمل التطوعي من صميم مهام التربية والتعليم . و ان مثل هذه النشاطات تعزز ثقة الطلبة بأنفسهم وتربي فيهم روح البذل والعطاء والتكاتف مع المجتمع المحلي .

و شارك بالحملة عدد من موظفي شركة زويس الفرنسية التي ستمول تطوير غابة ديغول و الاعمال المتعلقة بالمياه خاصة انها شركة متخصصة بهذا المجال ونفذت مشروع جر مياه الديسي لشمال الاردن.

وفي نهاية الحملة شارك الطلبة بنشاطات كشفية عبرت عن امكانية تحويل بعض موجودات الطبيعة الى لوحات فنية .



مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/05 الساعة 21:16