مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النائب زيادين يعلق مشاركته في الاحتجاجات حتى تشكيل حكومة الرزاز

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - علق النائب قيس الزيادين مشاركته في الاحتجاجات الاردنية، حتى اكتمال تشكيل الحكومة الجديدة.

وقال زيادين : " انا ___ مواطن اردني حُر، اعلن عن تعليق مشاركتي في الإضرابات إلى حين تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة عمر الرزاز و الإستماع إلى موقفها من القضايا و المطالب الشعبية المطروحة في الشارع، و ذلك للحفاظ على مصلحة الشارع الاردني ولمنع المخربين والعشوائيين من العبث بأردننا وبمطالبنا".


مدار الساعة ـ