انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة تنظم حفل افطار لأعضائها و ضيوفهم (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/03 الساعة 18:29
حجم الخط

مدار الساعة - : نظمت الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة حفل افطار لأعضائها وضيوفهم و ذلك يوم السبت الموافق 2/6/2018 ، بحضور ضيف الشرف معالي د. طالب الرفاعي، وزير السياحة و الاثار الأسبق، و الأمين العام الأسبق لمنظمة السياحة العالمية. وقد شارك في الافطار عددا من اعضاء للجمعية بما في ذلك شركات السياحة والسفر والفنادق و شركات النقل ، وشركات الاستثمار السياحي، إضافة إلى عددا من ممثلي القطاع السياحي.

هذا و قد رحب رئيس مجلس ادارة الجمعية السيد عوني قعوار بالحضور، و شكرهم على دعمهم المتواصل للجمعية و أهدافها خلال السنوات. و تواصل ضيف شرف الحفل د. طالب الرفاعي مع الحضورفي نقاش على أهمية دور وكلاء السياحة و السفر في التسويق للأردن عالميا خاصة بما تتمتع به المملكة من أمن و آمان ، و أهمية التشاركية القائمة بين القطاع العام و القطاع الخاص لدعم صناعة السياحة لما فيها من أهمية في رفد الاقتصاد الوطني.

وقد أقيم حفل الافطار في فندق دبليو عمان، والذي قام باستضافة أعضاء وضيوف الجمعية، وهو جزء مجموعة فنادق "دبليو" العالمية والتي تعدّ جزءاً من مجموعة ماريوت الدولية وقد تم الافتتاح المبدئي له الشهر الماضي. وهو أوّل الفنادق التي تحمل علامتها التجارية العالمية في الأردن، والذي يعكس بتصاميم غرفه الـ 280 عراقة الشرق، وسحر التاريخ والثقافة والتقاليد الأردنية، بلمسةٍ عصريةٍ رائعة. وقد تم تصميم فندق "دبليو"- عمّان من قبل شركة دار الهندسة، ليكون تحفة معمارية معاصرة، توفّر إطلالة خلابة على المدينة المفعمة بالحياة.



مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/03 الساعة 18:29