انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إفطار في القطار للسنة السابعة (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/02 الساعة 15:37
حجم الخط

مدار الساعة - نظمت مجموعة آوت آند أباوت بالتعاون مع مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الأردني. إفطار رمضاني لـ 90 طفل يتيم وفي الظروف الصعبة ومن ذوي الاعاقة ومتلازمة داون من عدة جمعيات في المملكة، تحت مسمى إفطار في القطار، للسنة السابعة على التوالي.

وانطلق قطار الافطار المكون من مقطورات تحمل كل منها أحد مبادئ المجموعة "محبة، سلام، تقبل، تسامح، عطاء" قبل آذان المغرب من محطة ماركا متوجهاً الى محطة القصر، والذي يحمل على متنه 180 مشارك من الأطفال وأعضاء المجموعة والاعلاميين. وتضمنت الرحلة إفطارا وفعاليات ترفيهية وألعاب ومسابقات ورسومات للأطفال داخل القطار

فكرة افطار في القطار تقام للسنة السابعة على التوالي في شهر رمضان المبارك مع الأطفال الأيتام بمشاركة أعضاء المجموعة لزيادة أواصر الترابط بينهم خلال الشهر الفضيل ولرسم البسمة على وجوه المشاركين في جو عائلي ومرح.

يشار الى أن مجموعة آوت آند أباوت تأسست عام 2010 وتقيم العديد من الدورات التدريبية ومختلف النشاطات الثقافية والترفيهية والخيرية التي تهدف الى نشر وتطبيق مفاهيم المحبة والسلام وقيم المواطن العالمي.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/02 الساعة 15:37