أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

«تمكين» تزور جرحى غزة في المدينة الطبية (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الملك عبدالله الثاني بن الحسين,الملك عبد الله الثاني,قطاع غزة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قام وفد كبير من مبادرة تمكين يضم العديد من الأهالي و ديوان عشائر قبيبه بني عوّاد و المجتمع المحلي من شيوخ ونساء وشباب من كلا الجنسين والهيئة الأدارية ومتطوعين بزيارة تفقدية لجرحى مسيرة العودة من اهلنا في قطاع غزة والذين يرقدون على أسرة الشفاء في مستشفى المدينة الطبية بإيعاز كريم ولفتة إنسانية من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

حيث قام الوفد بجولة تفقدية لجرحى غزة وتهنئتهم بالسلامة والشفاء التام والعاجل بمشيئة الله.

وبدورة فلقد عبر الدكتور محمد شحادة ابوعواد رئيس مبادرة تمكين عن سعادتة بلقاء الاهل من قطاع غزة مرضى ومرافقين وتمنى لهم الشفاء العاجل وإن هذه اللفتة من مبادرة تمكين ما هي إلا واجب وطني وإنساني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها القطاع من حصار جائر وهجمة صهيونية شرسة على المواطنين العزل وقتل للمشاركين في هذه المسيرة المظفرة.

وكذلك اشاد بدور الهاشميين في الوقوف بجانب أهالي غزه ودور جلاله الملك عبد الله الثاني بالدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وقضية القدس .

حيث قام د. ابوعواد اثناء هذه الزيارة بتقليد الجرحى أوسمة تمكين كلفتة إنسانية تعزيزا لصمودهم وشجاعتهم في مواجهة العدو الغاشم وتقديرا لبسالتهم في التصدي لكافة المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.

وعبر المشاركين بهذه الزيارة من فريق تمكين عن سعادتهم البالغة في لقاء الاهل من قطاع غزة وتشرفهم بالسلام على الجرحى والمصابين جراء الاعتداء الوحشي وتمنياتهم الكبيرة بالشفاء العاجل وعودتهم المظفرة والقريبة إلى أهلهم وديارهم سالمين غانمين.










































مدار الساعة ـ