انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أمير قطر وولي عهد أبوظبي يبحثان التطورات الإقليمية والدولية

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,الشيخ تميم بن حمد,الشيخ محمد بن زايد
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/03 الساعة 01:09
حجم الخط

مدار الساعة - بحث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، في العاصمة الإماراتية، الخميس، العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات الإقليمية والدولية الراهنة.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام) أن ولي عهد أبوظبي بحث مع أمير قطر "تعزيز العلاقات الأخوية ومجمل القضايا الإقليمية والدولية".

وأضافت الوكالة أن اللقاء شهد "استعراض العلاقات الثنائية، وبحث سبل تنميتها ودفعها الى آفاق أرحب من التعاون (...) بما يعود بالخير والازدهار على دولة الإمارات وقطر، ويخدم مصالحهما المشتركة في إطار المسيرة الخيرة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية".

فيما ذكرت وكالة الأنباء القطرية الرسمية (قنا) أن الجانبين بحثا "عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لا سيما آخر تطورات الأوضاع في المنطقة".

وتابعت الوكالة أنه تم خلال اللقاء "استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول كل ما من شأنه تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك".

وغادر أمير قطر الإمارات بعد زيارة قصيرة استمرت ساعات. ولم يُعلن عن هذه الزيارة مسبقا.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/03 الساعة 01:09