انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الكرك ترفض استقبال الملقي بدابوق

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/02 الساعة 23:58
الكرك,مدار الساعة,الأردن,الأمن العام,

مدار الساعة- قال النائب صداح الحباشنة إن الحمله الإعلامية لمناهضة ومعارضة دعوة رئيس الحكومة هاني الملقي لتناول الغداء في ديوان أبناء الكرك بدابوق، نجحت، بجهود أبناء الكرك بشكل خاص، وأبناء الأردن بشكل عام.

وأضاف الحباشنة عبر صفحته على "فيس بوك" أن "الدعوة كانت من المقرر أن تكون السبت القادم، وتم الترتيب لها من قبل الذين اعتادوا على استثمار واستغلال اي حدث او مناسبة، وتجييرها لتحقيق مآربهم الشخصية ومصالحهم الخاصة".

وأوضح أن أحرار الكرك رفضوا الدعوة؛ لأن الملقي لم يقم بتقديم شرف العزاء لأهالي شهداء الكرك والأردن، الذين ضحوا بدمائهم وسقطوا دفاعا عن الوطن.

وأشار الحباشنة إلى أن رئيس الحكومة قدم الاعتذار الرسمي عن قبول الدعوة بناء على الحملة الإعلامية، التي قام بها شباب الكرك الأحرار.

ودفعت اعتداءات الكرك التي استشهد على إثرها 14 شخصا، الملقي لتعديل وزاري في محاولة لاستيعاب ردة فعل الشارع الأردني الغاضبة جراء التقصير الأمني والإعلامي خلال الاعتداءات، والتي أعقبها استقالة مدير الأمن العام عاطف السعودي بأوامر ملكية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/02 الساعة 23:58