انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تبرئة ثلاثيني من ’شكوى كيدية‘ رفعتها زوجته بتهمة هتك عرض طفليه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/02 الساعة 20:39
مدار الساعة,محكمة الجنايات الكبرى,الامن العام,

مدار الساعة - برأت محكمة الجنايات الكبرى ثلاثينياً من تهمة هتك عرض طفليه البالغين من العمر 4 سنوات و6 سنوات بعد ان ثبت للمحكمة بأن زوجته تريد الخلاص منه بسبب خلافاتهما الزوجية المستمرة.

وأعلن قرار براءة المتهم من جناية هتك عرض طفليه خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي فوزي النهار بعد أن تبين أن الشكوى التي قدمتها الزوجة بحق زوجها كيدية بسبب وجود خلافات مستمرة فيما بينهما.

وكانت الزوجة قد ادعت ان زوجها يقوم بالاعتداء جنسيا على طفليها اثناء تواجدهما داخل المنزل برفقة والدهما، مع اعتياده على ممارسة أفعال جنسية خارجية عليهما الا انه ولدى شكها بوجود مثل هذه الممارسات الامر الذي دفعها الى تركيب كاميرات مراقبه داخل المنزل لرصد تلك الممارسات وتوثيقها.

وجاء في قرار الحكم الى ان الخبرة الفنية التي أجريت على الكاميرات من قبل خبير فني من الامن العام لم يجد اية أفعال جنسية كانت تمارس على الطفلين الامر الذي عزز من قناعة المحكمة بإعلان براءة المتهم من جناية هتك عرض طفليه والافراج عنه.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/02 الساعة 20:39