انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

إيقاف شالهان أوغلو لاعب باير ليفركوزن لنهاية الموسم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/02 الساعة 20:35
مدار الساعة,

مدار الساعة - سيغيب هاكان شالهان أوغلو لاعب باير ليفركوزن حتى نهاية الموسم الجاري بعدما أبقت محكمة التحكيم الرياضية اليوم الخميس عقوبة الإيقاف لأربعة أشهر التي فرضها عليه الاتحاد الدولي (الفيفا) بسبب نزاع تعاقدي مع نادي طرابزون سبور التركي.

كما يغيب لاعب الوسط الهجومي (22 عاما) - الذي أمر بدفع مبلغ مليون يورو (1.08 مليون دولار) الى طرابزون - عن مواجهة فريقه في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام اتليتيكو مدريد في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وتقدم طرابزون بشكوى الى الفيفا في أبريل نيسان 2013 يزعم فيها ان شالهان أوغلو انتهك بنود تعاقده دون مبرر عادل عندما وقع لنادي كارلسروهه الالماني في 2011.

وكان الدولي التركي شالهان أوغلو لاعبا تحت السن القانونية وقتها.

وأصدر الفيفا قرارا لصالح النادي التركي وفرض عقوبة الإيقاف التي تم تعليقها لحين نظر طعن اللاعب أمام محكمة التحكيم الرياضية.

وأبلغ رودي فولر المدير الرياضي في ليفركوزن "نأسف لهذا القرار الذي لا نفهمه. ليفركوزن ليس طرفا في النزاع مع شالهان أوغلو الذي انضم الى النادي في 2014 من هامبورج."

وتابع "إنها ضربة قوية لشالهان ولنا. على الرغم من أن باير ليفركوزن ليس له ناقة ولا جمل فيما حدث الا انه عوقب. الان سيغيب لاعب مهم جدا عن صفوفنا في فترة حاسمة من الموسم."

ويحتل ليفركوزن المركز التاسع في الدوري الالماني برصيد 24 نقطة.

المصدر: وكالات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/02 الساعة 20:35