انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الرواشدة :لقاءات الحكومة مع الشباب تأكيد اهمية الحوار ودورهم الوطني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/30 الساعة 11:23
مدار الساعة,الاردن,وزارة الشباب,

مدار الساعة – قال وزير الشباب بشير الرواشدة ان لقاءات الحكومة برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي مع الشباب تأتي لأهمية ارساء قواعد الحوار البناء ودورهم في المشاركة الفاعلة وصولاً لحالة شبابية ترقى للمستوى الوطني.

واكد الرواشدة لـ"مدار الساعة" ان الحكومة تقف بـ"نفس قوي" مع الشباب بتنوع تمثيلهم الجغرافي وعملهم باعتبارهم مكوناً رئيساً في المجتمع الاردني من حيث نسبة السكان التي تتعدى 70 % ما يعني ان الحوار معهم وتناول القضايا الوطنية وبحث الحلول لاحتياجاتهم ليست ترفاً او للاستهلاك الاعلامي.

واضاف ان تواصل الحكومة مع شرائح الشباب وهو اللقاء الثاني للفريق الوزاري الذي تنظمه وزارة الشباب خلال أشهر قليلة يؤكد الاهتمام الحكومي مع هذا القطاع ونأمل من خلاله ايضاً ايجاد بيئة تنمّي الفكر الشبابي وتجعل شبابنا امام مسؤولية تشاركية لتوفير فرص عمل تقوم على المشاريع والمبادرات الشبابية بالتعاون مع القطاعات الخاصة.

واكد وزير الشباب انه اجتمع عقب انتهاء اللقاء مع مديري ومديرات الوزارة ونظرائهم في المحافظات حيث نوقشت ابعاد الحوار وانه كان بروح المسؤولية دون ان يغفل عن بعض السلبيات نظراً للأعداد الكبيرة المشاركة وضيق الوقت قبل وبعد موعد الافطار.

وفي السياق ذاته، عبّر عدد من الشباب والشابات المشاركين عن ارتياحهم للقاء وقد اجمعوا على عبارة "سادته حرية التعبير ونتطلع للأفضل".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/30 الساعة 11:23