انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ديانا حداد تكشف أسرار اعتناقها الإسلام (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/28 الساعة 10:53
مدار الساعة,الكويت,

مدار الساعة - كشفت الفنانة ديانا حداد لأول مرة أسرار اعتناقها للديانة الإسلامية خلال استضافتها ببرنامج “مجموعة انسان” على قناة “ام بي سي”، لافتة إلى أن هذه القصة أثير حولها العديد من اللغط والشائعات.

وقالت النجمة اللبنانية أنها نشأت في أسرة مكونة من أب مسيحي وأم مسلمة، مشيرة إلى أن لبنان تتميز بالجمع بين عدة طوائف وكانت غالبية جيرانها من المسلمين ومنذ الصغر بدأت التعرف على الديانة الإسلامية عن قرب لدرجة أن في سن العاشرة كانت تحفظ سور من القرأن.

وأضافت ديانا حداد أن زواجها السابق من المخرج المسلم سهيل العبدول وانتقالها للعيش في الكويت جعلها تتعرف أكثر على المجتمع المسلم لأن طبيعة المجتمع الكويتي محافظة للغاية وساعدت على اكتسابها العديد من العادات والتقاليد الإسلامية.

ولفتت إلى أن وفاة والدتها أصابها بصدمة وقررت بعدها فورا أن تعتنق الدين الإسلامي وكانت بالصدفة مع دخول شهر رمضان وقامت بالصيام وقراءة القرأن، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الناس ساعدوها للالتزام بفرائض الاسلام.

وشددت المطربة الشهيرة أن اعتناقها للدين الإسلامي كان بارادتها الكاملة وفضل من الله عليها وكان الطريق الأفضل والأهم الذي اختارته بحياتها.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/28 الساعة 10:53