انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الحكومة اللبنانية تعقد جلستها الأخيرة برئاسة رئيس الجمهورية

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,الأمم المتحدة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/21 الساعة 14:24
حجم الخط

مدار الساعة - عقدت الحكومة اللبنانية اليوم الاثنين جلستها الاخيرة برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الذي اعرب عن شكره لرئيس الوزراء سعد الحريري والوزراء على ما تحقق خلال مدة الحكومة وتمنى أن يمارس الوزراء تصريف الأعمال. كما تمنى على الحريري "إعداد تقرير عن إنجازات الحكومة وعرضه على المواطنين".

وعرض الرئيس لأبرز إنجازات الحكومة في انتظام عمل مؤسسات الدولة الموازنة التعيينات التشكيلات واطلاق التنقيب عن النفط وقانون الانتخاب.

كما اطلع الرئيس عون مجلس الوزراء على اللقاء مع مدير دائرة ?الشرق الأوسط? ، لافتا الى انه "نقل دعم فرنسا وأكد أن بلاده لا تتبنى ما صدر عن الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي في بروكسل واعتبر أن الموقف اللبناني يؤشر إلى أن الموقف اللبناني بدأ يأخذ صدى إيجابيا لناحية نقل النازحين إلى المناطق الآمنة".

الجدير بالذكر ان مدة مجلس الوزراء القانونية تنتهي اليوم الاثنين وتتابع الحكومة بعدها عملها كحكومة تصريف أعمال لحين الاتفاق على تسميه رئيس لمجلس الوزراء ليصار الى تشكيل حكومة جديدة.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/21 الساعة 14:24