انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

مسيحي اردني يصوم رمضان تضامنا مع الشعب الفلسطيني

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مواقع التواصل الاجتماعي,وسائل التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن الشاب أنس مدانات ، ينتمي للطائفة المسيحية في الأردن، نيته صيام شهر رمضان المبارك كاملاً تضامناً مع الشعب الفلسطيني.، وكذلك من اجل تجسيّد قيم التلاحم والتآخي بين الشعبين الأردني والفلسطيني بجميع طوائفه.

جاء إعلان الناشط مدانات خلال تغرّيدة على مواقع التواصل الاجتماعي ، ” تويتر “، معلناً نيته الصوم طيلة شهر رمضان الفضيل لشعوره بحجم المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني الجبار على حد تعبيره.

وتضمنت التغريدة : ” أعلن عن صيامي شهر رمضان المبارك كاملا وذلك تعبيرا عن تضامني مع الشعب الفلسطيني البطل ولشعوري بحجم المعاناة التي يعيشها هذا الشعب الجبار. عاشت فلسطين حرة عربية، وكل عام والجميع بألف خير”.

ودخل شهر رمضان المبارك وسط مجزرة قام بها الاحتلال ضد الفلسطينين العزل الذين احيوا الذكرى 70 للنكبة الفلسطينية ، حيث وصل عدد الشهداء 62 شهيدا وعشرات الاف من الجرجى .

الى ذلك تزامن اعلن المسيحي الاردني مدانات عن صيام شهر رمضان المبارك كاملا وذلك تعبيرا عن تضامني مع الشعب الفلسطيني البطل، مع انتشار وسم الأردن فلسطين رمضان على وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب راي اليوم.

مدار الساعة ـ