انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إحالة 312 منشأه إلى النائب العام

مدار الساعة,وزارة البيئة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/16 الساعة 14:06
حجم الخط

مدار الساعة - أحالت وزارة البيئة 312 منشأه صناعية و حرفية و زراعية الى النائب العام خلال الثلث الأول من العام الحالي في مختلف محافظات المملكة.

وقال وزير البيئة نايف حميدي الفايز ان الوزارة بالتعاون مع الأدارة الملكية لحماية البيئة ماضية فى تطبيق قانون حماية البيئة على المنشأت المخالفة من خلال الجولات التي تنفذها فرق التفتيش التابعة للوزارة للحد من المخالفات البيئية و تصويبها.

و اضاف الفايز في تصريح صحفي اليوم انه تم أغلاق 33 منشأة صناعية و حرفية و زراعية خالفت الأشتراطات البيئية الواجب توفيرها اثناء العمل.

وأكد وزير البيئة أن الوزارة تشجع و تدعم الأستثمار الذي يحقق معادلة الأستثمار المتصالح مع البيئة بالشكل الذي يحافظ على الصحة العامة و البيئة.

و يشار الى انه تم تنفيذ 186 زيارة ميدانية لفريق التفتيش فيما تلقت الوزارة 366 شكوى بيئية جرى التعامل معها وفق القوانين و الأنظمة المعمول بها خلال الثلث الأول من العام الحالي.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/16 الساعة 14:06