انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأميرة ريم علي تتحدث عن الإعلام في السفارة اللبنانية (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الأميرة ريم علي
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/15 الساعة 15:45
حجم الخط

مدار الساعة - حاضرت سمو الأميرة ريم علي في السفارة اللبنانية بعمان عن مستقبل وسائل الاعلام التقليدية في عصر الاعلام الحديث، في ظل التحولات التي شهدها الإعلام نتيجة الانتشار الواسع للإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي.

وقدمت السفيرة اللبنانية ترايسي داني شمعون، الأميرة ريم علي، مرحبة بها في بيت اللبنانيين.

واستعرضت سموها، خلال الندوة التي نظمتها الجالية اللبنانية في الأردن والرابطة الاردنية اللبنانية، أبرز ملامح التحول الذي شهده الإعلام وآليات توظيف هذه التطورات لخدمة الاعلام ورسالته.

واشارت سموها إلى أن الثورة في وسائل الاعلام والاتصال وشبكات التواصل الاجتماعي شكلت تحولا في البيئة الإعلامية التي كانت قاصرةً على القنوات الفضائية والصحف التقليدية والإذاعات.

وناقشت الندوة، التي شارك فيها عدد من الاعلاميين والسفراء والسياسيين، التكنولوجيا والإعلام الرقمي والصحافة التقليدية وطبيعة عمل المؤسسات الاعلامية.

حضر المحاضرة عدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية وعميد الجالية اللبنانية في عمان المهندس فؤاد أبوحمدان وعدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/15 الساعة 15:45