انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

صحفيون جدد يؤدون اليمين القانونية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,نقيب الصحفيين
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - ادى ستة زملاء في مقر نقابة الصحفيين اليمين القانونية، اليوم الثلاثاء، امام نقيب الصحفيين واعضاء مجلس النقابة بعد استكمالهم متطلبات انضمامهم لعضوية النقابة.
واكد النقيب الزميل راكان السعايدة اهمية الالتزام بميثاق الشرف الصحفي واحترام المهنة وممارسة العمل الصحفي بكل شفافية ونزاهة احتراما للرأي والرأي الاخر، مشيرا الى الدور الذي يقع على عاتق الصحفيين في تفهم وايصال القضايا التي تهم الوطن والمواطن والدفاع عنها.

وتناول السعايدة عمل المجلس في عامه الاول الذي انصب على التعامل مع قضايا الصحف اليومية والظروف التي تواجهها هذه المؤسسات لافتاً الى ان المرحلة المقبلة من "عمر المجلس" ستشهد تحركاً للتحديات التي يواجهها الاعلام الرسمي وكذلك ما يتعلق باستثمار اموال النقابة وتنظيم عمل المهنة.

واشار الى ان قطاع الاعلام يواجه العديد من التحديات والمشاكل، داعيا الصحفيين الجدد الى تحري الحقيقة في كل ما ينشرون والبعد عن الاشاعة والمعلومات غير الصحيحة..

والزملاء الجدد الذين ادوا اليمين: ريم صلاح، فراس خالد العبادي، امال عبدالحليم الجبور، منيزل عوض مرجي، عثمان خميس، وعلاء علان..



مدار الساعة ـ