انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الجزيرة يحقق انجازا آسيويا ويتطلع لإحراز اللقب

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/15 الساعة 12:51
حجم الخط

مدار الساعة - حقق فريق نادي الجزيرة انجازا غير مسبوق، بتأهله للمباراة النهائية لمنطقة غرب اسيا في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وجاء تأهل الجزيرة بعد فوزه بمجموع مباراتي الذهاب والاياب بالدور نصف النهائي على فريق النادي الفيصلي.

واحتفلت جماهير نادي الجزيرة بوصول فريقها الى هذا الدور المتقدم من البطولة الاسيوية والذي لم يسبق للفريق أن وصل اليه، ما ابقاه على بعد خطوتين من الفوز باللقب الاسيوي.

وسيلتقي الجزيرة في مباراة نهائي منطقة غرب اسيا مع الفائز من مباراة القوة الجوية العراقي والعهد اللبناني، لينتقل الفائز لمواجهة بطل شرق اسيا في مباراة نهائي كاس الاتحاد الاسيوي.

واشادت جماهير الجزيرة بأداء فريقها في مباراة التأهل يوم أمس امام الفيصلي والتي انتهت لصالح الجزيرة 1-0، مؤكدين أن اللاعبين قدموا عرضا جيدا وقويا كلل بتحقيق الفوز.

واعتبر نجم فريق الجزيرة السابق مازن الصغير أن فريقه استحق التأهل لهذه المرحلة، ما يعزز حظوظه بإحراز اللقب الاسيوي.

واشار الصغير في تصريح لـ (بترا)، الى أن الفريق قدم عروضا جيدة في المباريات السابقة، توجها بالفوز على الفيصلي، بانتظار الاقتراب اكثر من اللقب الاسيوي.

ولفت اللاعب السابق الى أن الفريق سيحصل على مكافآت مالية مجزية بعد وصوله الى هذه المرحلة، بانتظار رصد مزيد من المكافآت في حال التقدم اكثر نحو اللقب الذي تبلغ جائزته 5ر1 مليون دولار.

يشار الى ان فريق الفيصلي سبق وان فاز بلقب كاس الاتحاد الاسيوي مرتين، فيما فاز به فريق شباب الاردن مرة واحدة.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/15 الساعة 12:51