انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الباخرة العملاقة كلمنجارو تصل العقبة لاول مرة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/12 الساعة 19:28
العقبة,مدار الساعة,اقتصاد,

مدار الساعة - استقبل ميناء حاويات العقبة اليوم السبت الباخرة العملاقة كلمنجارو CS KILIMANJARO، التي تعد الأكبر في السعة التخزينية بين البواخر التي تؤم ميناء الحاويات لاول مرة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ميناء الحاويات، ستيفن يوجالجانم، ان الشركة استثمرت مواردها البشرية، ومعدات المناولة والقدرة الاستيعابية للميناء، لتتمكن من الخدمة كبوابة العالم المفضلة للمملكة ولمنطقة المشرق العربي وما حولها.

واعرب عن سعادته لاختيار ميناء حاويات العقبة لاستقبال البواخر العملاقة كباخرة CS KILIMANJARO التي تؤم الميناء قادمةً من الصين وكوريا الجنوبية.

واشار الى ان الميناء يقدم خدمات متعددة للمستثمرين والتجار والمصدرين والمستوردين، ما يسهم بدفع عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي في المملكة.

ونوه الى الشركة تمكنت من خلال اتباعها لأعلى المعايير الدولية، من إبراز مكانة العقبة كمركز تجاري إقليمي ومركز لقطاع النقل اللوجيستي والشحن، وكبوابة العالم المفضلة لمنطقة المشرق العربي وما حولها.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/12 الساعة 19:28