اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الاسرة الشبابية والرياضية في لواء البترا تحتفل بعيد العمال

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/10 الساعة 16:43
مدار الساعة,رياضة,ثقافة,

مدار الساعة – نظمت الاسرة الشبابية في لواء البترا اليوم السبت احتفالاً بعيد العمال برعاية مستشار الامين العام اسماء الطويسي.

الاحتفال الذي اعده مركزا شباب وشابات الطيبة بالتعاون مع ناديي الراجف والطيبة واقيمت فعالياته في بيت شباب البترا وحضره شيوخ ووجهاء ومدراء الدوائر والقطاع الشبابي في اللواء شمل كلمة لمدير الشباب بنيامين الشعار وفقرة فنية لفرقة الراجف وعرضاً في رياضة الجودو وقصائد وطنية .

واثنت راعية الحفل الطويسي على جهود عمال الوطن ونظرائهم في مديرية الشباب وبما يقدمونه من خدمات في مواقع عملهم والحفاظ على ممتلكاتها ونظافتها والأثر الايجابي الذي يتركونه في نفوس المجتمع المحلي.

واكدت الطويسي على اهمية الدور الشبابي في العمل العام وتغيير ثقافة الشباب وتوجههم للتعليم المهني وعدم انتظار الوظيفة باعتبار هذا النوع من التعليم والتحول الى المبادرات الفردية والجماعية سبيلاً لحل مشكلة البطالة .

وقامت مستشار الأمين بتكريم العمال والقائمين على الاحتفال مقدرة جهودهم مثلما نقلت لأهالي اللواء تحياتي وزير الشباب بشير الرواشدة والأمين العام الدكتور ثابت النابلسي وما يقدمه ابناء اللواء من نشاطات شبابية ومجتمعية تعزز قيم الانتماء الوطني وارساء قواعد التشاركية بين مؤسسات المجتمع المدني والوزارة.





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/10 الساعة 16:43