انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

محمد بن راشد: الإمارات كانت وستبقى بلد الجميع

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,الشيخ محمد بن راشد
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/09 الساعة 13:29
حجم الخط

مدار الساعة - قال نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إن الإمارات كانت وستبقى بلد الجميع.

واضاف الشيخ محمد بن راشد على تويتر، "اطلعت اليوم على نتائج استطلاع رأي الشباب العربي الذي تعده بيرسون مارستيلر للعام العاشر في 16 دولة عربية، وللسنة السابعة على التوالي تأتي الإمارات الدولة الأولى بالنسبة للشباب العربي كأفضل بلد للعيش".

وبحسب الاستطلاع الذي كشف عنه بمؤتمر في دبي امس الثلاثاء، تصدرت دولة الإمارات المرتبة الأولى وللعام السابع على التوالي، قائمة الدول المفضلة للعيش لدى الشباب العربي.

وأظهر الشباب المشاركون بالاستطلاع يقينا بنسبة 58 في المائة في هزيمة تنظيم "داعش" الإرهابي، في حين يقول 78 في المائة منهم إن التنظيم أصبح أضعف خلال العام الماضي.

وشمل الاستطلاع السنوي العاشر للشباب العربي، استقصاءا قامت به شركة الأبحاث "بي إس بي ريسيرتش" لآراء ومواقف الشباب العرب في 16 بلدا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأجرت الشركة 3500 مقابلة شخصية خلال الفترة بين 21 كانون الثاني و20 شباط 2018 مع شبان وشابات عرب ينتمون للفئة العمرية بين 18 و24 عاما وتم إجراء هذه المقابلات باللغتين العربية والإنجليزية.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/09 الساعة 13:29