انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

شباب الشركس: نداء محبة إلى عشيرة بني صخر «حمر النواظر»

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,عبد الله بن الحسين
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/09 الساعة 00:19
حجم الخط

مدار الساعة - أصدرت الهيئة الشبابية الأردنية الشركسية بياناً حول مجريات وتداعيات الاعتداء على أحد أبناء عشيرة بني صخر، دعت فيه "بني صخر إلى أن يمارسوا دورهم التاريخي في تقديم مآثرهم وكرمهم وصفحهم المبنى على أسس وأخلاق ديننا الإسلامي الحنيف.

وتالياً نص البيان، الذي تلقت "مدار الساعة" نسخة عنه:

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى في محكم كتابة العزيز (ولا تزر وازرةٌ وزرَ أخرى) صدق الله العظيم

(بيان حول مجريات وتداعيات الإعتداء على أحد أبناء عشيرة بني صخر الكرام)

تتوجه الهيئة الشبابية الأردنية الشركسية لعشيرة بني صخرالأكارم بأحر تمنيات الشفاء التام لابنهم زيد محمد سامي مثقال الفايز إثر الاعتداء الذي ندينه ونشجبه بأشد عبارات الإستنكار.

إن شباب الهيئة يوجهون نداء محبة الى حمر النواظر أن يمارسوا دورهم التاريخي في تقديم مآثرهم وكرمهم وصفحهم المبنى على أسس وأخلاق ديننا الإسلامي الحنيف , ويعتبرون ما حصل إنما هو تصرف وإعتداء أثم من شخص لا يمثل كل أبناء عشيرة الشوابكه الكرام. مؤكدين بنفس الوقت على ضرورة ملاحقة ذيول هذه القضية بكافة الوسائل القانونية وتفعيل دورالأجهزة الأمنية ودعم القضاء العادل. ويهيبون بكل العشائرالأردنية ومكونات الشعب العمل على تفويت الفرصة للمتربصين بهذا البلد الطيب وحمايته من كل ما يحدث في الإقليم .

إن الهيئة الشبابية الأردنية الشركسية إذ تؤكد وقوفها الى جانب الحق وتطالب بإنزال أشد العقوبات بكل من شارك ودبرهذا الاعتداء وبتكريس دور دولة القانون والمؤسسات تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله بن الحسين الثاني حفظه الله ورعاه.

عشتم وعاش الأردن




مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/09 الساعة 00:19