انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

فريق احنا بنقدر في مادبا يحتفل بعيد العمال

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,عيد العمال
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/07 الساعة 22:00
حجم الخط

مدار الساعة – اقام فريق "احنا بنقدر" احتفالاً بمناسبة عيد العمال وشهدت فعالياته قاعة المرحوم المهندس احمد قطيش الأزايدة .

وقال رئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس احمد سلامة الازايدة ان الاحتفال بهذه المناسبة جاء ليجسد المعنى الحقيقي لما للعامل من اهمية في بناء الوطن ، ولما كان هناك زراعة ، ولاصناعة ولانظافة معتبراً العامل العامود الفقري المهم لاستمرارية البناء والتطور ونهضة الامة ومواكبة العصر.

.وطالب الازايدة اهالي مادبا التعاون مع البلدية والحفاظ على نظافتها مؤكداً ان محطة فرز النفايات سيتم العمل فيها قريبا حيث سيتم توزيع الحاويات المخصصة على الاحياء والمحال التجارية الكبرى والمدارس والاستعداد لاستكمال المرحلة الثانيه من مشروع انشاء مصنع للسماد العضوي والذي سيدر دخلا على البلدية ويمكنها من تنفيذ المشاريع الخدمية والاستثمارية .

من جهته اشاد رئيس فريق "احنا بنقدر" شادي الزعيرات بالجهود الخيرة المباركة التي يبذلها عمال الوطن وتفاعلهم المجتمعي لإظهار الصورة الحضارية الخدمية..

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم عمال الوطن ، وسلم رئيس فريق "احنا بنقدر" الزعيرات درعا تكريميا لرئيس بلدية مادبا الكبرى.

يذكر ان فريق "إحنا بنقدر" مجموعة من شباب محافظة مادبا رأوا أن يكون لهم دور في تطوير محافظة مادبا في جميع المواقع والاماكن وأن يكون لهم بصمة طيبة ومن اهمها تطوير القطاع السياحي في المحافظة وإظهار المواقع السياحية المهمشة وترميمها وكذلك تفعيل دور المرأة ورفض ثقافة العيب بعدة اشاكلها.






مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/07 الساعة 22:00