انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جمعية المستشفيات الخاصة تشارك في معرض الجزائر الدولي 51

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المستشفيات الخاصة,مستشفى الأردن,المستشفى الاستشاري,مستشفى الاستقلال,مستشفى الإسراء,المستشفى التخصصي,مستشفى الخالدي,مستشفى الرشيد,مستشفى الحنان العام
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/07 الساعة 12:59
حجم الخط

مدار الساعة - تشارك جمعية المستشفيات الخاصة في فعاليات معرض الجزائر الدولي الذي سيقام في قصر المعارض في الجزائر لعام 2018 خلال الفترة من 8-13 أيار الجاري.

وتضم المستشفيات المشاركة مع الجمعية في المعرض كلاً من مستشفى الأردن، المستشفى الاستشاري، مستشفى الاستقلال، مستشفى الإسراء، المستشفى التخصصي، مستشفى الخالدي، مركز مستشفى الرشيد والمستشفى الاسلامي ومستشفى الحنان العام.

كما سيشارك ما يزيد عن 1000 شركة ومؤسسة متخصصة من دول مختلفة في المعرض الذي سيتم افتتاح فعالياته تحت رعاية الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، ويعتبر معرض الجزائر الدولي فرصة هامة لتبادل الخبرات وعقد شراكات بين الجهات المشاركة وللترويج للسياحة بما فيها السياحة العلاجية. كما يشكل مناسبة لاستفادة الجهات الجزائرية المعنية من الفرص التي يتيحها المعرض للتواصل مع الجهات المشاركة وإمكانية إبرام اتفاقيات تعاون معها.

وأكد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري على أهمية مشاركة الجمعية والمستشفيات الخاصة الأعضاء في الائتلاف في المعرض كونها تشكل جهداً إضافياً في المساعي الحثيثة التي تبذلها الجمعية للتعريف بالخدمات العلاجية المتطورة التي تقدمها المستشفيات الخاصة الأردنية لمرضاها من داخل وخارج الأردن وبأسعار تقل عن أسعار العلاج في الدول المنافسة ودون حاجة المريض لمكابدة عناء الانتظار لتلقي الخدمة الطبية اللازمة له.

وأعرب عن أمله في أن تساهم مشاركة الجمعية وأعضاء الائتلاف في المعرض في علاقات التعاون مع الجهات الصحية المعنية في الجزائر في مجال تحويل المرضى الجزائريين لتلقي العلاج في المستشفيات الخاصة الأردنية وبالتالي زيادة إيرادات السياحة العلاجية.

وتأتي مشاركة الجمعية ضمن استراتيجية الائتلاف التسويقية الرامية إلى ترويج الخدمات العلاجية في المستشفيات الخاصة الأردنية في إطار شراكة بين الجمعية وبرنامج التنافسية الأردني الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وكذلك إلى زيادة أعداد المرضى الوافدين إلى المملكة لتلقي العلاج في مستشفياتها.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/07 الساعة 12:59