انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مراد يسأل حول عدد المعينيين وفق نظام شراء الخدمات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/31 الساعة 13:52
مدار الساعة,هيئة تنشيط السياحة,ديوان الخدمة المدنية,

مدار الساعة - وجه النائب منصور مراد الثلاثاء سؤالين، الأول إلى رئيس الوزراء هاني الملقي، والثاني لوزير السياحة والآثار لينا عناب، تمحورا حول أعداد الموظفين الذين تم تعيينهم على نظام شراء الخدمات والعقود العام الماضي، ومبررات "السياحة" بتعيين شخص في هيئة تنشيط السياحة على نظام شراء الخدمات.
وطالب، في سؤاله للملقي، بـ"تزويده بأعداد الموظفين الذين تم تعيينهم في الوزارات والمؤسسات المستقلة كافة على نظام شراء الخدمات والعقود للعام 2016؟، وقيمة كل عقد".
وفي سؤاله للوزيرة عناب، طالب مراد بمعرفة "المبررات والأسباب التي استندت عليها الوزارة بتعيين أحد الأشخاص في هيئة تنشيط السياحة على نظام شراء الخدمات؟، وهل مخزون ديوان الخدمة المدنية لا يوجد فيه تخصص ذلك الشخص؟".
إلى ذلك، وجه مراد استجوابا للرئيس الملقي طالب فيه بـ"تزويده بأسماء الهيئات المستقلة التابعة للحكومة وعدد العاملين فيها ورواتبهم وامتيازاتهم كافة، وكيفية تعيينهم".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/31 الساعة 13:52