انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

البرلمان العربي يبحث نتائج القمة العربية

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/05 الساعة 17:03
حجم الخط

مدار الساعة - يبحث البرلمان العربي في جلسته الرابعة اليوم السبت نتائج أعمال القمة العربية التي عقدت بالظهران، ومواصلة جهوده لدعم القضايا العربية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وأفاد بيان صحفي أصدره البرلمان العربي، ان انعقاد هذه الجلسة اليوم بالمملكة المغربية يأتي تعزيزًا وتمتينًا للعلاقات البرلمانية العربية، وبناءً على التعاون والتنسيق بين البرلمان العربي ومجلس المستشارين المغربي.

وتبحث لجان البرلمان العربي الدائمة الأربع في اجتماعاتها التي تستمر حتى التاسع من هذا الشهر مشروع التقرير الدوري للحالة السياسية ومستجدات الوضع السياسي في العالم العربي، والتكامل الاقتصادي العربي وخطة عملها لدور الانعقاد الثاني للعام 2018. كما ستبحث اللجان مسودة "تقرير حالة حقوق الإنسان في العالم العربي لعام 2017"، ومشروع رؤية برلمانية لتخفيف آثار الحروب والصراعات في العالم العربي من منظور حقوق الإنسان، ومتابعة الترتيب لعقد مؤتمر حول اللاجئين والنازحين من النساء والأطفال العرب.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/05 الساعة 17:03